الأحد، 22 أبريل، 2012

بديت اؤمن بالمثل اللي يقول سوي خير تلقى شر

مع اني احترم كثييير كلام الدكتور خالد المنيف لما انتقد دا المثل

بس صدق عالم تسوي فيهم المعروف ماالقى منهم ولا كلمة شكر حتى!

ماابي شكر منهم بس ليتهم يكفوني شرهم ويخلوني ساكته وآخذ اجر من رب العالمين..


بس شكله ينطبق عليهم دا المثل  ""اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرت اللئيم تمردا ""


<<<مدري وش فيني ع الأمثال اليوم !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق